• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يحسم الديربي ويهزم الشباب بهدف نظيف

 

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم القدم بنادي النصر فوزاً غالياً على نادي الشباب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من… حراسة المرمي : وليد عبدالله – خط الدفاع : سلطان الغنام – برونو أوفيني – ابراهيم غالب – عوض خميس – خط الوسط : بيتروس داسيلفا – جوليانو فيكتور – يحيى الشهري – أحمد الفريدي – الهجوم : احمد موسى – نور الدين امرابط.

 

بينما لعب الشباب اللقاء بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : فاروق بن مصطفي – خط الدفاع : جمال بالعمري – محمد سالم – صالح القميزي – عبدالله الخبيري – خط الوسط : جامان – ايلر سيلفا – لويز انطونيو – بوديسكو –الهجوم : هتان باهبري – ناصر الشمراني.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتقدم للنصر أحمد موسي في الدقيقة 35.

 

وفي الشوط الثاني مضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

وأكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد بيتروس لاعب النصر في الدقيقة 74  ، فيما لعب الشباب بعشرة لاعبين هو الآخر بعد طرد جمال بلعمري في الوقت بدل من الضائع.

 

لينتهي اللقاء بفوز النصر على الشباب بهدف نظيف.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الي 25 نقطة في وصافة الترتيب بينما توقف رصيد الشباب عند المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

 

هدف اللقاء


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47