• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : #هاي_كلاسيكو…الأهلي يقهر النصر بثنائية مثيرة

 

هاي كورة – حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكلاسيكو بالفوز على نادي النصر بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الجولة 8 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمى: براد جونز – خط الدفاع: حمد المنصور، برونو أوفيني، عمر هوساوي، سلطان الغنام – خط الوسط: عوض خميس، بيتروس، نور الدين مرابط، جوليانو – عبدالعزيز الجبرين – خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله.

 

 

بينما دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : محمد العويس – خط الدفاع : سعيد المولد – باولو دياز – محمد ال فتيل – محمد عبدالشافي – خط الوسط : جوزيف دي سوزا – عبدالله السعيد – نوح الموسي – خوسيه خورادو – الهجوم : تفاريس – عبدالرحمن غريب.

 

 

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

وفي الشوط اثلاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتمكن الأهلي من تسجيل الهدف الأول عن طريق البديل عمر السومة في الدقيقة 76 ؛ قبل أن يعود ويتسبب في ركلة جزاء نفذها جانيني تفاريس بنجاح في الدقيقة 94.

 

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

 

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على النصر 2/0 ؛ وبهذه النتيجة الأهلي رفع رصيده الى 19 نقطة ليقفز الى المركز الثاني بالتساوي مع النصر ، وبفارق نقطتين عن الهلال متصدر جدول الدوري.

 

 

هدف الأهلي الأول / الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43