• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ريفاس يلوّح بالرحيل عن الهلال في الشتاء

نتيجة بحث الصور عن ريفاس

 

هاي كورة – يدرس الفنزويلي جملين ريفاس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الرحيل عن صفوف الأزرق خلال فترة الإنتثالات الشتوية القادمة.

 

 

ريفاس كان قريب من الرحيل عن صفوف الهلال في الصيف الماضي لابتعاده عن المشاركة بشكل إساسي مع الزعيم.

 

وقال ريفاس في تصريحاته الإعلامية :” في الهلال هناك تنافس كبير بين اللاعبين على ضمان مقعد في التشكيلة الاساسية .. وهذا سيعود بالنفع على الهلال”.

 

 

تابع :” لن أعترض على وجودي في دكة البدلاء .. لأن زميلي قوميز هو من يلعب اساسيا .. نحن نحترم قوميز لأنه نجم كبير ويملك امكانيات عالية ويستحق ان يكون اساسيا”.

 

 

أكمل :” أفكر بالمغادرة من الهلال في الفترة الشتوية .. سأنتظر وأرى خلال الشهرين القادمين اذا حصلت على فرصة اكبر للمشاركة بشكل اساسي .. أو سأرحل اذا تلقيت عرض من فريق يضمن لي المشاركة بشكل اساسي أكبر من الهلال سأنتقل له”.

 

 

أردف :” مع كامل احترامي وتقديري لفريق الاتحاد الا ان الهلال هو أعظم فريق في اسيا ؛ مشيراً الي أن الهلال مختلف كثيرا عن الاتحاد .. الهلال يمتلك كل مقومات النجاح على صعيد العمل الفني والاداري .. المشاكل في الهلال أقل والاجواء تساعد اللاعب على تقديم الأفضل”.

 

 

أتم :” بالفعل سجلت اهداف اكثر مع الاتحاد ولكن في النهاية لم أحقق أي بطولة .. في الهلال سجلت اهداف أقل وحققت بطولات أكثر”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43