• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزمالك يهزم الهلال ويتوج بكأس الرئيس السيسي

 

 

 

هاي كورة – حقق نادي الزمالك فوز صعب على نادي الهلال بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد جامعة الملك سعود بالسوبر المصري السعودي على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمى: محمود جنش – خط الدفاع: بهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز – خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمود كهربا إبراهيم حسن – خط الهجوم: كاسونجو.

 

 

بينما لعب الهلال المباراة بكلا من …حراسة المرمى: عبدالله المعيوف – خط الدفاع: محمد البريك وألبربتو بوتيا وعلي البليهي وياسر الشهراني – خط الوسط: محمد كنو وكارلوس ادواردو وسلمان الفرج سالم الدوسري وعمر عبد الرحمن “عموري”وريفاس.

 

 

نجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الزمالك وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع الابيض امام هجوم الازرق المستمر وسجل التونسي حمدي النقاز هدف الزمالك الاول في الدقيقة 39 من راسية رائعه مستغلاً عرضية محمود كهربا.

 

 

قبل أن يسجل كاسونجو هدف الزمالك الثاني في الوقت بدل من الضائع من الشوط الأول من عرضية حمدي النقاز.

 

 

لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك على الهلال 2/0.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتمكن البديل عمر خربين من تسجيل هدف الهلال الاول في الدقيقة 56 من راسية رائعه فشل حارس الزمالك في التصدي لها ودخل بالكرة المرمي.

 

 

و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ولم تشهد الدقائق الاخيرة أى هجمات خطرة على مرمى الفريقين بأسثناء هدف ملغي للهلال سجله علي البليهي في الدقيةق 90+7 ولكن لم يحتسبه الحكم بداعى التسلل.

 

 

ليحصد الزمالك لقب كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
48