• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سامي الجابر يوضح سبب إعفاءه من رئاسة الهلال

 

 

هاي كورة – أوضح سامي الجابر رئيس نادي الهلال السابق ومستشاراً الهيئة العامة للرياضة، ومسؤولاً العلاقات الدولية اسباب إعفائه من رئاسة النادي العاصمي.

 

 

تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية قرر إعفاء سامي الجابر من رئاسة الهلال.

 

 

وتكليف الأمير محمد بن فيصل برئاسه النادي لمدة عام.

 

 

وغرد الجابر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” الهلال في أيدٍ أمينة مع أخي الأمير محمد بن فيصل الذي شهد معه مجداً سيتكرر بإذن الله تعالى… صادق الدعوات والأمنيات له بالتوفيق والنجاح”.

 

 

تابع :” ابارك للمدرج الفخم الفوز الثاني بمسيرة الدوري و اتمنى المزيد من التوفيق والانتصارت للزعيم بإذن الله”.

 

 

أكمل :” خلال تصفحي لردود فعل الجماهير بعد المباراة ورغم ان الفريق يقدم مستوى متميز ولازال امامه فرصة كبير للتطور لارضاء طموح المدرج الفخم الا ان لغة التشاؤم و ما يتداول من تفسيرات و تأويلات خاطئة لبعض الاخبار التي تظهر حول البيت الهلال تجعلني مضطر لتوضيح عدد من الامور”.

 

 

واستعرض :” أولاً يجب ان لا يصدق المدرج الفخم ان اعفائي من منصب رئاسة الهلال هو للاسباب التي يتم تداولها بشكل مغلوط لا يتم للواقع بصلة ؛ او حتى تصديق ان قرار معالي رئيس الهيئة كان بهدف زعزعة النادي فلا يعقل ان يدعم النادي بهذا الشكل ثم يتم زعزعته حدث العاقل بما لايليق فان صدق فلا عقل له”.

 

 

أردف :” فلا يمكن ان يتم مقابلة هذا الدعم الكبير للنادي من هيئة الرياضة بقيادة معالي المستشار والذي نتج عنه ظهور الفريق بشكل مميز اسعد المدرج الفخم بتصديق قصص ليس لها اساس من الصحة وتهدف لخلق حالة عدم استقرار للنادي والفريق ؛ اراهن على إستمرار العمل بالنادي بقيادة اخي الامير محمد بن فيصل بما يضمن جعل الزعيم اقوى و اقوى ان شاء الله”.

 

 

وأضاف :” اراهن على استمرار حرص القيادة الرياضية ودعمها للهلال وبشكل شخصي معالي المستشار الذي يهتم بكل الاندية دون تفريق و يبقى المدرج الفخم ( فارس الرهان ) دائماً في حفظ استقرار الفريق و دعمه و قطع الطريق على من يتداول الاخبار والقصص المغلوطة بهدف زعزعة الفريق ومن يعمل لاسعادهم وسيبقى مدرج الفخم حكيم كعادته بردود فعله و الداعم لدفع الزعيم للمكانة التي يستحقها”.

 

 

أتم :” ختاماً ،، اعفائي من منصب رئاسة الهلال جاء لرغبة القيادة الرياضية بتكليفي بمهمة اخرى لخدمة الوطن، و لا اعتقد ان اي سعودي سيتردد بقبول هذا التشريف و تلبيه النداء في اي مكان يتطلب تواجده ؛ حرصت على ايضاح هذه الامور من اجل ان لا تكون الجماهير ضحية لمن يدعي المصداقية”.


جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
44