• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : السعودية تودع مونديال روسيا بخسارة ثانية أمام أوروجواي

 

 

هاي كورة – خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مبارياته الثانية في المونديال بالخسارة أمام منتخب  أوروجواي بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإربعاء على ستاد روستوف أرينا في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وجاءت تشكيلة الأخضر كالآتي: حراسة المرمى: محمد العويس. خط الدفاع: محمد البريك، أسامة هوساوي، علي البليهي، ياسر الشهراني خط الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، تيسير الجاسم، هتان باهبري خط الهجوم: سالم الدوسري، فهد المولد.

 

بينما جاءت تشكيلة منتخب أوروجواي كالتالي: حراسة المرمى: موسليرا خط الدفاع: فاريلا، جودين، خيمينيز، كاسيراس خط الوسط: سانشيز، بينتاكور، فيتشينو، رودريجيز خط الهجوم: سواريز، كافاني.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب و شهدت الدقيقة 2 تسديدة عن طريق لويس سواريز (أوروجواي) من على حدود منطقة جزاء منتخب السعودية لكن تغطية ممتازة في التوقيت المناسب من المدافع علي آل بليهي.

 

قبل أن يطلق لويس سواريز تسديدة قوية من الجانب الأيمن في الدقيقة 14 من داخل منطقة جزاء منطقة جزاء المنتخب السعودي لكن مرت الكرة بجانب القائم الأيسر.

 

ومع إستمرار ضغط من لاعبي منتخب الأوروجواي جاء الهدف الاول من ضربة ركنية نفذها كارلوس سانشيز ووصلت الكرة الي لويس سواريز الذي سجلها بعد خطأ فاضح من الحارس محمد عويس في الدقيقة 23 ؛ معلناً عن الهدف الأول لمنتخب الأوروجواي.

 

وفي الدقيقة 26 كان الاخضر قريب من التعادل هتان سلطان باهبري يطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء منتخب أوروجواي أبعدها الحارس فرناندو موسليرا بصعوبة إلى ضربة ركنية.

 

ومع إستمرار محاولات الاخضر السعودي أهدر هتان سلطان باهبري فرصة ذهبية لتعديل النتيجة بعد عرضية نمذوجية أرسلها ياسر الشهراني في الدقيقة 29 من الجهة اليسرى أستقبلها هتان باهبري بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن افتقدت الدقة ومرت بعيدة من فوق العارضة.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم أوروجواي على السعودية بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و كثف الأخضر السعودي من محاولاته الهجومية من اجل العودة الي المباراة و تسجيل هدف التعادل ولكن دفاع  أوروجواي القوي حال دون ذلك.

 

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي اللقاء بفوز أوروجواي على السعودية بهدف دون رد.

 

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد  أوروجواي الي 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة خلف المنتخب الروسي صاحب نفس الرصيد بينما تذبل الأخضر المجموعة بدون اى رصيد من النقاط نفس رصيد المنتخب المصري.

 

هدف أوروجواي

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
52