• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الشوط الأول… روسيا تتقدم على السعودية بثنائية

 

 

هاي كورة – نجح المنتخب الروسي في التقدم على نظيره السعودي بهدفين مقابل لاشئ في الشوط الاول من اللقاء المقام حالياً على ستاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو في أفتتاح كأس العالم 2018.

 

دخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من …عبد الله المعيوف – محمد البريك – عمر هوساوي – أسامة هوساوي – ياسر الشهراني –  سلمان الفرج – تيسير الجاسم – عبد الله عطيف – يحيي الشهري – سالم الدوسري – محمد السهلاوي.

 

بينما دخل المنتخب الروسي اللقاء بكلا من … إيجور أكنيفيف –  ماريو فيرناندس – إيليا كوتيبوف – سيرجيي إجناشفيتش –  يوري جيركوف – رومان زوبنين – يوري غازينسكي – أليكساندر جولوفين –  أليكسندر ساميدوف – آلان دزاجويف – فيدور سمولوف.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وإن كان المنتخب الروسي الأفضل خاصة من الناحية الهجومية و شهدت الدقائق الأولي ضغط قوي من المنتخب الروسي في أول دقائق اللقاء من أجل إضافة هدف مبكر.

 

و شهدت الدقيقة 7 هجمة خطيرة للمنتخب الروسي من تمريرة رائعة في عمق الدفاعات من أليكسندر ساميدوف لـ ماريو فيرناندس الذي أرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع السعودي ببراعة عن منطقة الخطر.

 

ومع إستمرار محاولات الدب الروسي جاء الهدف الاول لصالح أصحاب الارض في الدقيةق 12 من عرضية من الجهة اليسرى عن طريق أليكساندر جولوفين داخل منطقة الجزاء، حولها يوري غازينسكي برأسية رائعة سكنت شباك الحارس المعيوف.

 

قبل أن ينقذ المعيوف مرمي الاخضر من كرة خطيرة في الدقيقة 15 من تسديدة آلان دزاجويف.

 

ليرد المنتخب السعودي بهجمة خطيرة في الدقيقة 20 عن طريق انطلاقة من الجهة اليسرى بواسطة ياسر الشهراني قابلها محمد السهلاوي بضربة رأسية قوية اصطدمت في طريقها بمدافع روسيا وتحولت الي ركلة ركنية.

 

وفي  الدقيقة 24 أضطر ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لروسيا إجراء أول تغيير بخروج اللاعب آلان دزاجويف عقب تعرضه لاصابة قوية في مستوي العضلة الخلفية و دخل بدلاً منه دينيس تشيريشيف.

 

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول عزز المنتخب الرسوي تقدمه بالهدف الثاني عن طريق  دينيس تشيريشيف في الدقيقة 43.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم روسيا على السعودية 2/0

 

هدف روسيا الأول / الثاني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8