• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : السعودية تخسر أمام المانيا بهدفين لهدف

 

هاي كورة – حقق المنتخب الألماني الأول لكرة القدم الفوز على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي اقيمت مساء يوم الجمعه على ملعب باي أرينا في إطار الإستعدادً لكأس العالم روسيا 2018.

 

و دخل المنتخب السعودي المباراة بكلا من …عبدالله المعيوف – ياسر الشهراني – أسامه هوساوي – عمر هوساوي – منصور الحربي – عبدالله عطيف – سلمان الفرج – تيسير الجاسم – سالم الدوسري – يحيي الشهري – فهد المولد.

 

بينما دخل المنتخب الالماني المباراة بتشكيل مكون من … نوير – جوشوا كيميتش – جيروم بواتينج – ماتس هوملز – جوناس هيكتور – جوليان دراكسلر – توني كروس – سامي خضيرة – ماركو رويس – توماس مولر – فيرنر.

 

و جاء الهدف ألاول لمنتخب ألمانيا عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة 8 ؛ و اضاف معتز هوساوي هدف المانيا الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 43.

 

وشهدت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة ؛ لينتهي الشوط بتقدم المانيا على السعودية 2/0.

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و أن كان المنتخب الالماني الأخطر في هجماته على مرمي الأخضر و سجل تيسير الجاسم هدف الاخضر في الدقيقة 82.

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
49