• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفيفا يوضح موقفه من استبدال فهد المرداسي في المونديال

نتيجة بحث الصور عن فهد المرداسي

 

هاي كورة – أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بيان لتوضيح موقفه حول إستدعاء حكم جديد بدلاً للحكم السعودي فهد المرداسي.

 

الفيفا قرر استبعاد، طاقم التحكيم السعودي بقيادة الحكم فهد المرداسي، عبد الله الشلوي ومحمد العبكري من إدارة مباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم حرمان الحكم فهد المرداسي من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مدى الحياة، بعد ثبوت تورطه في محاولة التلاعب بنتيجة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وذكر البيان الذى نشره الفيفا عبر موقعه الرسمى مساء اليوم، الأربعاء: “بالعلاقة للوضع الحالى للحكم السعودى فهد المرداسى، اعتبرت لجنة الفيفا للحكام أن شروط الاختيار للمشاركة فى كأس العالم 2018 لم يتم استيفاؤها، فقررت بالتالى سحب اختيار فهد المرداسى بأثر فورى”.

 

وأضاف البيان: “تماشياً مع فلسفة الفيفا العامة الساعية إلى تعيين حكام المباريات بشكل جماعى كفريق مؤلف من ثلاثة عناصر خلال الفترة التحضيرية، قررت لجنة الحكام أيضاً استبعاد الحكمين المساعدين محمد العبكرى وعبد الله الشلوى، اللذَين يوجدان ضمن فريق المرداسى التحكيمى”.

 

كما قررت لجنة الحكام فى الفيفا عدم استبدال المرداسى بشكل مباشر، مع تعيين حكمين مساعدين اثنين هما حسن المهرى (الإمارات)، هيروشى ياماوتشى (اليابان)، للمشاركة فى كأس العالم كمساعدين لكل من محمد محمد عبد الله (الإمارات) وريوجى ساتو (اليابان) على التوالى.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
52