• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي المصري يصدر بيان للرد على تركي ال الشيخ

نتيجة بحث الصور عن محمود الخطيب وتركي ال الشيخ

 

هاي كورة – أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسه محمود الخطيب بيان إعلامي للرد على بيان تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية و الرئيس الفخري السابق للنادي القاهري.

 

وكان تركي ال الشيخ قد أصدر بيان وضح فيه أسباب رفض الإستمرار في الرئاسه الشرفية للنادي الأهلي القاهري.

 

وجاء البيان كالتالى:

يعرب الكابتن محمود الخطيب و جميع أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى عن أسفهم الشديد تجاه ما نشر و تم تداوله على لسان المستشار تركى آل الشيخ من معلومات و أحداث مغلوطة وغير دقيقة ويود مجلس الإدارة أن يوضح للجميع عدة نقاط.

 

١- النادى الأهلى كيان كبير عالمياً وأكبر من أى أشخاص أو أسماء مهما كان حجمها و أهميتها.

 

٢- من المعلوم للجميع أن كبرى النوادى فى مصر تتلقى الدعم المادى من بعض محبيها و بناءاً على طلب هذه الشخصيات و ذلك منذ زمن بعيد و هو شئ يزيد هذه الشخصيات فخراً حين موافقة النوادى المصرية على ذلك.

 

٣- النادى الأهلى سيظل على مر الزمان ممتنناً ومقدراً لجميع من ساهم فى تطويره و مساعدته ليرتقى على الجميع و إستمراره فى إسعاد الملايين من المصريين و العرب فى جميع بقاع الأرض و خاصة من يقدم الدعم من منطلق حبه و إنتمائه لهذا النادى العريق لا من ينتظر الثمن سواء شهرة أو جاه أو مصلحة شخصية.

 

٤- يؤكد مجلس الإدارة على أن جميع موارد النادى المادية الضخمة و التى نجح المجلس فى تنميتها نمواً غير مسبوق قد وجهت جميعها لتطوير الفرق و المنشآت لتليق بأعضاء و جمهور نادى عريق مثل النادى الأهلى و سيظهر هذا جلياً فى الميزانية القادمة للنادى إن شاء الله.

 

٥- يعاهد مجلس إدارة النادى أعضائه و جماهيره على الإستمرار فى تنفيذ جميع خطط النادى المستقبلية و أن هذه البلبلة لن تزيدنا إلا إصراراً على المضى قدماً فى تنفيذ البرنامج الموضوع و أن النادى الأهلى أكبر من الإلتفات لهذه المهاترات الرخيصة.

 

٦- سيتم تحديد موعد قريب لعقد مؤتمر صحفى لرئيس النادى الكابتن محمود الخطيب يتم فيه الإعلان عن المدرب العالمى الجديد لفريق كرة القدم و أيضاً أسماء بعض اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم للفريق فى إطار الإستعداد للموسم القادم بإذن الله.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43