• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاتحاد يوضح أسباب رحيل التشيلي لويس سييرا

نتيجة بحث الصور عن لويس سييرا

 

هاي كورة – أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسه نواف المقيرن بيان لتوضيح حقيقة رحيل التشيلي لويس سييرا عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وجاء نص البيان كالتالي…

 

من مبدأ الشفافية والوضوح مع الجماهير الاتحادية يوضح المركز الإعلامي آخر مستجدات العلاقة مع المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا على النحو التالي:

 

‎- قامت الإدارة بتوفير كافة السبل لاستمرار المدرب مع الفريق في الموسم المقبل، بتلبية طلباته من جانب رئيس مجلس الإدارة نواف المقيرن، بالتنسيق مع المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم بالنادي، خميس الزهراني.

 

‎- من باب تأكيد الرغبة في استمراره مع الفريق قام رئيس مجلس الإدارة نواف المقيرن، بتسليم المدرب كافة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي من حسابه الشخصي.

 

‎- ورغم كل هذه الجهود والحرص على الاستقرار الفني للفريق؛ تلقت إدارة النادي اليوم رد وكيل أعمال المدرب بعدم رغبة سييرا في الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

 

‎وعليه يؤكد مجلس الإدارة للجماهير الاتحادية الوفية أن ناديها عرف طول مسيرته بأنه من يصنع المدربين والنجوم وسيتم العمل على البحث عن جهاز فني قادر على بناء فريق بطل لتحقيق تطلعاتنا جميعا لصنع مستقبل نادينا واستمرار أمجاده.

 

وثمن المجلس موقف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، بعد إعلانه تكفله بعقد المدرب الجديد لقيادة الفريق مؤكدا أن المجلس أن هذا الموقف هو امتداد لدعمه لنادي الاتحاد وكافة أندية الوطن.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8