• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأخضر السعودي يبدأ غدًا مرحلة الإعداد الأخيرة في سويسرا

 

 

هاي كورة – تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء يوم غد الأحد مدينة جدة الي مطار زيوريخ في سويسرا للدخول في المرحلة الخامسة و الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

 

ويخوض المنتخب السعودي خلال المعسكر الأخير الذي يقيمه في سويسرا، ثلاث مباريات ودية أولها ضد إيطاليا في الـ20 من مايو الجاري في سويسرا، والبيرو في الثالث من يونيو المقبل في سويسرا أيضا، وألمانيا في الثامن منه في مدينة ليفركوزن.

 

وجاءت قائمة المنتخب السعودي على الشكل التالي:

 

في حراسة المرمى: محمد العويس (الأهلي السعودي)، عبدالله المعيوف (الهلال)، ياسر المسيليم (الأهلي)، عساف القرني (الاتحاد).

 

في خط الدفاع: أسامة هوساوي (الهلال)، عمر هوساوي (النصر)، معتز هوساوي (الأهلي)، علي البليهي (الهلال)، محمد جحفلي (الهلال)، ياسر الشهراني (الهلال)، منصور الحربي (الأهلي)، محمد البريك (الهلال)، سعيد المولد (الأهلي).

 

في خط الوسط: عبدالله عطيف (الهلال)، سلمان الفرج (الهلال)، عبدالملك الخيبري (الهلال)، عبدالله الخيبري (الشباب)، محمد كنو (الهلال)، حسين المقهوي (الأهلي)، تيسير الجاسم (الأهلي)، هتان باهبري (الشباب)، سالم الدوسري (الهلال)، يحيى الشهري (النصر)، نواف العابد (الهلال)، فهد المولد (الاتحاد)، محمد الكويكبي (الاتفاق).

 

في خط الهجوم: محمد السهلاوي (النصر)، مهند عسيري (الأهلي).

 

ويستعد الأخضر السعودي لخوض نهائيات كأس العالم للمشاركة في كأس العالم الذي سيقان في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
49