• FaceBook
  • Twitter
  • rss




حرمان فهد المرداسي من المشاركة في أي نشاط رياضي مدى الحياة

نتيجة بحث الصور عن فهد المرداسي

 

هاي كورة – قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم حرمان الحكم فهد المرداسي من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مدى الحياة، بعد ثبوت تورطه في محاولة التلاعب بنتيجة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسه عادل عزت وبمباركة معالي رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية و رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ ، قرارًا باستبعاد حكم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين فهد المرداسي وتحويله للمباحث الإدارية للتحقيق معه و استكمال الإجراءات الخاصة بذلك وفق الإنظمة المتبعة.

 

وأشارت لجنة الإنضباط الي ثبوت واقعة محاولة اتصال الحكم فهد المرداسي بحمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد من خلال رسائل نصية عبر تطبيق “واتساب” طالبًا الحصول على مبلغ مادي غير مشروع مقابل مساعدة فريقه على الفوز بالمباراة.

 

ومن جانبه قام الصنيع بتقديم ما في حوزته من محادثات نصية إلى اتحاد الكرة السعودي، قام الأخير بالرفع لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، والذي أبلغ بدوره الجهات المختصة بتفاصيل الحادثة، ليتم التحفظ على الحكم المرداسي وتحويله إلى المباحث الإدارية.

 

كما أوصت اللجنة بمخاطبةالاتحاد الدولي لكرة القدم  الفيفا لطلب شطب فهد المرداسي من قائمة الحكام المشاركين في مونديال روسيا، وتعيمم أثر عقوبة الحرمان من النشاط مدى الحياة الموقعة عليه، على المستوى الدولي.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43