• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فواز القرني : الروح الاتحادية تظهر في مثل هذه البطولات

 

 

هاي كورة – أكد فواز القرني حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على أن لقاء الفيصلي كان صعب و لكن البطولة ليست بغريبة عن العميد.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزاً صعباً و قاتلاً على نظيره بنادي الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مساء يوم السبت على ستاد مدينة الملك عبدالرياضية بجده ( الجوهرة المشعة ) في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

و قال القرني في تصريحاته :” رغم أن الموسم كان صعباً والمباراة كذلك، لكن البطولة ليست بالشيء الغريب على فريق الاتحاد و لم يكن مستوى الاتحاد جيداً في الدوري خلال المواسم الأخيرة، إلا أن الروح الاتحادية تظهر في مثل هذه البطولات”.

تابع :” كنت متفائلاً بقدوتي الكابتن عساف القرني، وقد ظهر بالصورة المناسبة وتصدى لأهداف محققة وله دور كبير في تحقيق البطولة و احترمنا الفيصلي كونه فريق كبير، والدليل أنه وصل النهائي ونافس حتى الأشواط الإضافية، لم نقلل من احترام الخصم نهائياً”.

أكمل :” ساعدتنا تقنية الفيديو بشكل كبير، وكانت منصفة للفريقين لا نعامل أي لاعب وفقاً لسنه، كل من وصل الفريق الأول يستحق أن يعامَل مثل البقية”.

 

أتم :” عدنان فلاته، بغض النظر عن الأشياء التي تحدث داخل الملعب، هو من الناس المحافظين جداً ويتعامل مع الأمور باحترافية، وبإمكانه أن يعطي لثلاث مواسم قادمة”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43