• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السر وراء إستبعاد فهد المرداسي من قيادة نهائي الكأس

نتيجة بحث الصور عن فهد المرداسي

 

هاي كورة – كشفت تقارير سعودية عن أسباب استبعاد الحكم السعودي فهد المرداسي من قيادة مباراة نادي الاتحاد و نادي الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتحويله إلى المباحث الإدارية.

 

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسه عادل عزت وبمباركة معالي رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية و رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ ، قرارًا باستبعاد حكم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين فهد المرداسي وتحويله للمباحث الإدارية للتحقيق معه و استكمال الإجراءات الخاصة بذلك وفق الإنظمة المتبعة.

 

وضرب الاتحاد موعد ناري مع الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء يوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجده.

 

و يعود قرار إستبعاد المرداسي إلى تواصل الحكم مع أحد رؤساء طرفي نهائي كأس الملك، ووجود شبهات في مكالمات هاتفية ومحادثات بينهما، حيث كشف رئيس النادي كل المحادثات و قام بتقديم كل الأدلة لرئيس الهيئة تركي آل الشيخ رئيس  اللجنة الأولمبية العربية السعودية و رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

 

ومن جانبه طلب ال الشيخ من رئيس النادي الإستمرار في المفاوضات و المحادثات مع الحكم فهد المرداسي للوقوف على مدي نزاهة الحكم حتى طلب فهد المرداسي في النهاية الحصول على مبلغ مالي من رئيس النادي.

 

هذا و قد  تم تكليف طاقم تحكيم بقيادة مارك كلاتبيرج لقيادة المباراة بمساعدة جيكوب كولن و بدر الشمراني و خالد الطريس كحكم رابع لإدارة المباراة.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
49