• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لجنة الانضباط والأخلاق تصدر 10 قرارات جديدة

 

نتيجة بحث الصور عن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي

 

هاي كورة – أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق 10 قرارات جديدة مساء يوم الثلاثاء.

 

و جاءت القرارات على النحو التالي:

 

1 – إلزام عضو مجلس إدارة نادي أحد/ محمد العلوي، بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال، نظير دخوله غرف اللاعبين دون أن يكون اسمه مسجلًا في مباراة فريقه أمام الطائي ضمن ملحق الدوري السعودي للمحترفين و دوري الأمير محمد بن سلمان.

 

2 – إلزام نادي أحد بدفع غرامة مالية قدها (10,000) ريال، نظير تلقي لاعبي الفريق ستة إنذارات في مباراتهم أمام الطائي ضمن ملحق الدوري السعودي للمحترفين و دوري الأمير محمد بن سلمان.

 

3 – إيقاف لاعب نادي الطائي/ زياد الجراد مباراة رسمية واحدة بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3) وإلزامه بدفع غرامة مالية (5,000) ريال، نظير قيامه باستخدام اللعب العنيف ضد لاعب الفريق المنافس في مباراة فريقه أمام أحد ضمن مباريات الملحق.

 

4 – إيقاف لاعب نادي الاتفاق/ إبراهيم آل خريزي، 6 مباريات رسمية، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (30,000) ريال، نظير قيامه بالبصق على جمهور النادي المنافس في مباراة فريقه أمام الاتحاد ضمن الدوري الممتاز للشباب.

 

5 – إيقاف لاعب نادي الاتحاد/ باسل الحضيف مباراة رسمية واحدة بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3) وإلزامه بدفع غرامة مالية (5,000) ريال، لقيامه باستخدام قوة مفرطة ضد المنافس في مباراة فريقه أمام الأهلي ضمن الدوري الممتاز للناشئين.

 

6 – إيقاف لاعب نادي الاتحاد/ باسم صديق 4 مباريات رسمية بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3)، وإلزامه بدفع غرامة مالية (20,000) ريال نظير قيامه بدفع الحكم معترضًا على قراره في مباراة فريقه أمام الأهلي ضمن الدوري الممتاز للناشئين.

 

7 – إيقاف لاعب نادي الرائد/ علي بكري، مباراة رسمية واحدة، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3)، وإلزامه بدفع غرامة مالية (5,000) ريال، نظير استعماله اللعب العنيف ضد لاعب المنافس في مباراة فريقه أمام الهلال ضمن الدوري الممتاز للناشئين.

 

8 – إيقاف لاعب نادي الهلال/ ناصر هدهود، مباراتين رسميتين، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3)، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال، نظير ضرب لاعب منافس دون كرة في مباراة فريقه أمام الرائد ضمن الدوري الممتاز للناشئين.

 

9 – إيقاف لاعب نادي الفتح نايف حارثي 4 مباريات رسمية بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3) وإلزامه بدفع (20,000) ريال، لتلفظه على الحكم عند نهاية المباراة بعبارات مهينة بشكل متكرر في مباراتهم أمام الهلال ضمن الدوري الممتاز للناشئين.

 

10 – إيقاف لاعب نادي هجر/ متعب النجدي، مباراتين رسميتين، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتبة عن المادة (17/3)، وإلزامه بدفع (10,000) ريال، نظير قيامه بركل لاعب منافس بقوة مفرطة على قدمه في مباراة فريقه أمام الاتحاد ضمن الدوري الأولمبي الممتاز.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
49