• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو …#هاي_كلاسيكو : الهلال يتعادل مع الأهلي سلبياً و يقترب من حسم الدوري

 

هاي كورة – حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال و نظيره بالنادي الأهلي في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجده الجزهرة المشعة لحساب منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل كالتالي…على الحبسي – محمد البريك – أسامه هوساوي – على ال بليهي – ياسر الشهراني – عبدالملك الخيبري – عبدالله عطيف – نيوكولاس ميليسي – ايزكويل سيروتي – اشرف بن شرقي – جيليمن ريفاس.

 

بينما دخل الأهلي المباراة بكلا من … محمد العويس – منصور الحربي – عقيل بلغيث – معتز هوساوي – سعيد المولد – حسين المقهوي – مارك ميليغان – تيسير الجاسم – عبدالفتاح عسيري – ليوناردو دي سوزا – عمر السومة.

 

وكان الشوط الاول انتهى سلبيا , لم يكن فيه الفريقان بمستوى جيد ,بعدما كان اللعب فرديا , ولم تسنح للاعبين فرصا حقيقية للتهديف.

 

وشهدت الدقيقة 20 أخطر فرص ال 45 دقيقة الأولي حيث حرم القائم نادي الهلال من الهدف الأول، تمريرة عرضية رائعة من إيزيكويل سيروتي من الجهة اليمنى لداخل منطقة جزاء نادي الأهلي أستقبلها نيكولاس ميليسي بتسديدة أرضية ارتطمت بالقائم الأيمن ثم خرجت إلى ضربة مرمى.

 

وفي الشوط الثاني مضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ و كانت كرة ليوناردو أخطر فرص الاهلي في الدقيقة 53 عندما أطلق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة جزاء نادي الهلال لكن علي الحبسي يتألق في أبعاد الكرة إلى ضربة ركنية.

 

لينتهي اللقاء بتعادل الهلال و الأهلي سلبياً بدون أهداف.

 

ورفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة بصدارة الترتيب، مقابل 52 نقطة للأهلي، ليؤجل حسم البطولة رسميًا إلى الجولة الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يواجه الهلال نادي الفتح بينما يلتقى الأهلي مع أحد.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43