• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يسقط في فخ الهزيمة أمام العين و يودع دوري الأبطال

 

 

هاي كورة – ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطولة دوري ابطال اسيا من دور المجموعات عقب الخسارة امام نادي العين بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين على استاد هزاع بن زايد.

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …علي الحيسي –  عبد الله الزوري – البليهي – محمد جحفلي – محمد البريك –  عبد الملك الخيبري – ميليسي – ياسر الشهراني – محمد الشلهوب –  أشرف بن شرقي – فهد الرشيدي

 

ودخل العين اللقاء بكلا من… خالد عيسى –  اسماعيل أحمد – تسوكاسا شيوتاتي – مهند سالم – محمد أحمد – عامر عبدالرحمن – عمر عبدالرحمن – كايو فرنانديز – محمد عبدالرحمن – ريان يسلم – ماركوس بيرج.

 

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما العين الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد الهلال على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى الفريق الإماراتي وأهدر عمر عبد الرحمن (عموري) قائد العين الركلة الأولى في الدقيقة 26.

 

وتقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق محمد البريك في د 12 و تعادل العين في الدقيقة 40 بهدف ماركوس بيرغ و في الدقيقة 45+2 سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني له و للعين.

 

وفي الشوط الثاني مضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمد عبد الرحمن لاعب العين في الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الانذار الثاني.

 

لينتهي اللقاء بفوز العين على الهلال 2/1 وبهذه النتيجة تجمد رصيد الهلال، عند نقطتين و رفع العين رصيده الي 7 نقاط.

 

هدف الهلال

هدف العين الأول / الثاني

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
49