• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الشباب يكشف كواليس أقالة كارينيو

نتيجة بحث الصور عن كارينيو و أحمد العقيل

 

 

هاي كورة – كشف أحمد العقيل رئيس نادي الشباب عن كواليس أقالة الأوروجواياني، دانييل كارينيو من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

و تجاوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عقبة نادي الشباب بنتيجة 1/0 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإربعاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الجولة 18 بالدوري السعودي للمحترفين.

 

لتقرر الإدارة  أقالة دانيال كارينيو من تدريب الفريق عقب الخسارة الأخيرة أمام نادي النصر بالدوري السعودي.

 

و قال العقيل في تصريحاته : “بعد لقاء النصر وصلنا إلى قناعة أن كارينيو غير قادر على تقديم أي شيء لفريق الشباب مضيفاًُ كارينيو مدرب ممتاز جداً، لكن اللاعبين توقفوا عن الاستفادة الفنية منه، وقد توصلنا لنقطة حيث لا طرف يستفيد من الآخر، لا المدرب ولا اللاعبين نفسهم”.

 

و تابع :” أصبح لاعبو الشباب يأتون للتمرين ويبدؤون المباريات بدافعية أقل، وكأنهم يريدون مدرب آخر ليكمل موسم الفريق بشكل جديد وبنفَس جديد و اتفق الجميع في الشباب على أن الأفضل لانتشال الفريق من الحالة النفسية التي يمر بها أن تتم إقالة كارينيو، رغم أنه كان جيداً مع الفريق، لكن لم يكن هناك توفيق، وتتحمل الإدارة بعض الشيء كالأمور المالية والإدارية”.

 

وأكمل :” اجتمعت بكارينيو صباح اليوم وأبلغته أنه لن يستمر مع الشباب، ثم كلفت خالد القروني خلفاً له و نثق بقدرات خالد القروني، لكنه لم يبدأ مرانه الأول مع الفريق بعد، لذلك لا أفضّل الحديث عن استمراره للموسم القادم من عدمه”.

 

وأتم :” الشباب لا ينقصه عناصر، ما ينقصه هو “الموازنة المالية الجيدة” والتي تُظهر الفريق بشكل جيد حيث لا يكون هناك شح مالي في منتصف الموسم و لا يتدخل الأمير خالد بن سلطان بالجانبين الإداري والفني، كل ما لدينا الآن هو الميزانية المتاحة فقط”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
48