• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالتفاصيل : رئيس الهلال يتحدث عن كواليس أقالة رامون دياز

نتيجة بحث الصور عن نواف بن سعد و رامون دياز

 

 

 

 

 

هاي كورة -تحدث الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن كواليس أقالة الإرجنتينى رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم و حقيقة تولي ايميليانو  المسؤولية الفنية للفريق رغم وجود والده.

 

إدارة نادي الهلال قررت أقالة رامون دياز عقب خسر الزعيم أمام نادي الإستقلال الإيراني بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ستاد السيب بالعاصمة العمانية مسقط في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

وقال رئيس الهلال في تصريحاته خلال برنامج “كورة” :” أتمنى الشفاء و السلامة للاعب عبدالله الحافظ الذي تعرض للرباط الصليبي ولن يعود الاّ الموسم المقبل و هو خسارة كبيرة للفريق” .

 

و تابع :” قرار أقالة المدرب الإرجنتينى رامون دياز من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال كان الأصعب خلال مشواري في قيادة الزعيم لأنني لم أكن أتمنى رحيل مدرب كبير مثل دياز عن الفريق لأانه خسارة كبيرة لنا”.

 

و تابع :” ولكن أسباب مجلس الإدارة في قرار الأقالة كانت قوية و كفيلة برحيله عن الزعيم و ليس بسبب خسارة لقاء الإستقلال الإيراني و لكن في ظل  تسليم دفّة الفريق لأبنه ايميليانو دياز “.

 

وأكمل :” دياز كان لايحب الاكثار فالحديث معي خلال الاجتماعات وطلبت اللقاء من دياز يوم الاربعاء بعد خسارة الاستقلال ورفض دياز بسبب تواجد مساعده في دبي ؛ مشيراً الي ان ابن دياز كان في الواجهه دائماً بالتصاريح قبل وبعد الاقالة حيث من المفترض ان يكون دياز هو فالواجهه لأنه المدرب ، وهذا مايجعلني اقول انني لم اقيل دياز بل اقلت ابن دياز “.

 

وأردف:” انتشر بين اللاعبين ان من يحسّن علاقته مع ابن دياز سيحصل على مقعد اساسي في الفريق ولا أقبل تجهيز ابن دياز للتدريب على حساب الهلال “.

 

واتم :” رامون دياز صديقي وسيبقى صديق ومرحب به فالنادي في اى وقت” .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
49