• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هل تدخل تركي ال الشيخ في قرار اقالة مدرب الهلال ؟

نتيجة بحث الصور عن رامون دياز

 

هاي كورة – أعربت جماهير نادي الهلال عن غضبه من تسرع إدارة النادي برئاسه الأمير نواف بن سعد في اتخاذ قرار بالأستغناء عن خدمات الأرجنتينى رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم .

 

إدارة نادي الهلال قررت أقالة رامون دياز  عقب خسر الزعيم أمام نادي الإستقلال الإيراني بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ستاد السيب بالعاصمة العمانية مسقط في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

وجاء القرار مفاجاء و صادم لجماهير الأزرق نظراً للمستويات الجيدة التي يقدمها دياز مع الهلال هذا الموسم و تصدره الدوري السعودي بفارق 4 نقاط عن اقرب منافسية النادي الأهلي.

 

الي جانب تحقيقه بطولة الدوري السعودي للمحترفين و كأس خادم الحرمين الشرفين في موسم 2016/2017 و التأهل الي نهائي دوري أبطال اسيا بالموسم الماضي.

 

وأرجعت الجماهير اتخاذ قرار أقالة دياز الي تدخل تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية في إدارة نادي الهلال عقب نشره تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء فيه :” بدأت أشك أن دياز  يريد الاستمرار ..”.

 

لتخرج إدارة الهلال في صباح اليوم التالي و تعلن أقالة رامون دياز رسمياً من منصبه في وقت صعب من الموسم و إسناد المهمة الفنية الي الارجنتينى خوان براون مدرب الفريق الإولمبي.

 

ويبقى السؤال في النهاية هل كان لتركي ال الشيخ يد في أقالة رامون دياز ؟!…

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51