• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_ديربي… فيديو : التعادل الإيجابي يحسم موقعة الهلال و النصر

 

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال و نادي النصر بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على ستاد الملك فهد الدولي بالجولة 21 بالدوري السعودي للمحترفين.

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبدالله المعيوف – محمد البريك – أسامه هوساوي – محمد جحفلي – ياسر الشهراني – عبدالله عطيف – سلمان الفرج – نيكولاس ميليسي – ايزكويل سيروتي – اشرف بن شرقي – جيلمين ريفاس.

 

بينما دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من …وليد عبدالله – سعد سهيل – برونو أوفيني -عمر هوساوي – عبدالرحمن العبيد –  ابراهيم غالب – فرجاني ساسي – عبدالعزيز الجبرين – محمد فوزير – لويناردو – جونيور كابانانغا.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وإن كان النصر أخطر على المرمي عقب امتلاكه زمام الأمور وسيطر بشكل أكبر من الهلال و تقدم النصر بالهدف الاول مبكراً في الدقيقة 8 عن طريق مهاجمه الجديد جونيور كابانانغا و تعادل الهلال بهدف بهدف نيكولاس ميليسي في الدقيقة 15 قبل أن يعود النصر للتقدم من جديد و يسجل المغربي محمد فوزير في الدقيقة 24.

 

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على الهلال بهدفين لهدف.

 

وفي الشوط الثاني كثف نادي الهلال من محاولاته الهجومية بحثاً عن هدف التعادل  و هو ما نجح فيه الوافد الجديد للهلال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 88 في ظهوره الأول مع الزعيم.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي اللقاء بتعادل الهلال مع النصر 2/2.

 

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الهلال الي النقطة 43 بينما صعد النصر الي النقطة 31.

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
44