• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لجنة الانضباط تعاقب الأهلي و العويس و الجاسم

نتيجة بحث الصور عن محمد العويس

 

هاي كورة – أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم عدة قرارات بشأن القضية التى شغلت الوسط الرياضي السعودي انتقال محمد العويس حارس مرمي نادي الشباب الي النادي الأهلي و ما شابها من تجاوزات و أخطاء قانونية و إدارية التي ارتكبت من قبل إدارة الراقي.

 

و جاء نص القرارات التي صدرت مساء يوم الأحد على النحو التالي:

 

تغريم النادي الأهلي مليون ريـال، وإلزامه بالسداد خلال شهر من تاريخه، نظير مخالفته المادة 77 من لائحة الانضباط والأخلاق.

 

تغريم تيسير الجاسم قائد الأهلي مليون ريـال، وإلزامه بالسداد خلال 30 يوما، نظير مخالفته المادة 77 من لائحة الانضباط والأخلاق.

 

تغريم محمد العويس حارس الأهلي مليون ريـال، وسداد الغرامة خلال 30 يوما، نظير مخالفته المادة 77 من لائحة الانضباط والأخلاق.

 

إلزام عضو شرف النادي الأهلي الأمير فيصل بن خالد بدفع غرامة مالية قدرها (1,000,000) ريال، وإلزامه بسداد الغرامة خلال (30) يومًا من تاريخ القرار، نظير مخالفته المادة (77) من لائحة الانضباط والأخلاق.

 

إلزام وسيط اللاعبين تركي الزهراني بدفع غرامه مالية قدرها (1,000,000) ريال، وحرمانه من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة، وإلزامه بسداد الغرامة خلال (30) يومًا من تاريخ القرار، نظير مخالفته المادة (77) من لائحة الانضباط.

 

يذكر أن إدارة النادي الاهلي كانت قد اعلنت عن توقيع عقد إحترافي مع الحارس الدولي محمد العويس رسمياً بعقد يمتد الى 2022 وذلك بعد دخوله الفترة الحرة والتي تتيح للجميع التفاوض مع اللاعب دون الرجوع الى ناديه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43