• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الرئيس الفخري للشباب يعلن قبوله إعتذار الأهلي في قضية العويس

 

هاي كورة – أعلن الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب عن قبوله إعتذار مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسه الأمير تركي العبدالله الفيصل الذي صدر في بيان رسمي قدم فيه الإعتذار الي مجلس إدارة نادي الشباب و جماهيره العريقة عن التجاوزات و الأخطاء القانونية و الإدارية التي ارتكبت في صفقة التعاقد مع اللاعب محمد العويس.

 

تمكن تركي ال الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة و رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي من التوصل لحل ودي للقضية التى شغلت الوسط الرياضي السعودي انتقال محمد العويس حارس مرمي نادي الشباب الي النادي الأهلي.

 

 

وانتهى عقد العويس مع الشباب رسمياً ليخوض بذلك اللاعب تجربة جديدة مع النادي الأهلي.

 

 

جاء ذلك عقب اجتماع تركي ال الشيخ مساء يوم الثلاثاء مع الأمير تركي العبدالله الفيصل رئيس النادي الاهلي و طلال ال الشيخ رئيس نادي الشباب و عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

 

كما تقدم الاهلي بالإعتذار الي الجماهير و هيئة الرياضة و اتحاد الكرة عن الاخطاء و التجاوزات.

 

و أعلن بن سلطان عن الموافقة على التسوية مع النادي الأهلي بما يضمن حقوق الشباب المالية و الادبية و الرياضية و القانوينة و الادارية.

 

كما قدم سموه الشكر الي تركي ال الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على جهده الكبير في هذه القضية.

 

وجاء نص البيان كلاتي….

 

اطلعت على البيان الصادر عن الابن الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس نادي الأهلي ، وأمام هذا الاعتذار للجماهير الرياضية وجماهير نادي الشباب عن الأخطاء والتجاوزات القانونية والإدارية مع الإقرار بحقوق نادي الشباب.

 

 

أعلن عن تقديري لهذه الشجاعة الأدبية وقبولي وأعضاء الشرف والإدارة بنادي الشباب لهذا الاعتذار وقمت بالتوجيه بقبول التسوية الودية لحقوق النادي الأدبية والمعنوية والرياضية والقانونية والمالية بما يتفق والقوانين واللوائح الرياضية مقدمًا الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة لجهوده المباركة في نفاذ القانون وإصلاح الوضع الرياضي بصورة جذرية إيجابية كانت هي دائمًا ديدن نادي الشباب.

 

 

و تابع :” مؤملاً أن يتعاون الناديان والأندية الشقيقة مع اتحاد القدم في خدمة شباب ورياضة هذا الوطن لضمان سيادة القانون والتنافس الشريف وتقديم كل ما يساعد على نهضة رياضة الوطن وتطوير لكرة القدم والتطلع لمشاركة قوية للمنتخب السعودي في كأس العالم”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43