• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يعتذر عن التجاوزات و الأخطاء القانونية و يطالب بالحل الودي في قضية العويس

 

هاي كورة – أصدر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسه الأمير تركي العبدالله الفيصل بيان رسمي قدم فيه الإعتذار الي مجلس إدارة نادي الشباب و جماهيره العريقة عن التجاوزات و الأخطاء القانونية و الإدارية التي ارتكبت في صفقة التعاقد مع اللاعب محمد العويس.

 

 

تمكن تركي ال الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة و رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي من التوصل لحل ودي للقضية التى شغلت الوسط الرياضي السعودي انتقال محمد العويس حارس مرمي نادي الشباب الي النادي الأهلي.

 

 

وانتهى عقد العويس مع الشباب رسمياً ليخوض بذلك اللاعب تجربة جديدة مع النادي الأهلي.

 

 

جاء ذلك عقب اجتماع تركي ال الشيخ مساء يوم الثلاثاء مع الأمير تركي العبدالله الفيصل رئيس النادي الاهلي و طلال ال الشيخ رئيس نادي الشباب و عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

 

كما تقدم الاهلي بالإعتذار الي الجماهير و هيئة الرياضة و اتحاد الكرة عن الاخطاء و التجاوزات.

 

 

وتمنت إدارة الأهلي من مجلس إدارة نادي الشباب قبول هذا الاعتذار و طالبت بالتسوية الودية لجميع حقوق الشباب القانوينة و المالية و الرياضية و الادبية لكي تعود علاقة الناديين الي وضعها الطبيعي.

 

وجاء نص البيان كالتالي …

 

باسم جميع أعضاء شرف نادي الأهلي ومجلس الإدارة نتقدم باسم النادي وجماهيره واللاعبين والإداريين إلى نادي الشباب ممثلاً في شخص الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب بالاعتذار عن التجاوزات والأخطاء القانونية والإدارية التي صاحبت عملية انتقال محمد العويس للأهلي، وذلك بعد أن درس النادي بعناية شكوى نادي الشباب الذي كان محقاً في جميع مطالباته ضد نادينا.

 

وأضاف : كما نتقدم بالاعتذار إلى الجماهير الرياضية وهيئة الرياضة واتحاد القدم عن التجاوزات التي ارتكبت.

 

وتابع: وإذ نقر بالمخالفات القانونية فإننا نتقدم بالاعتذار لتواكب الرياضة قرارات الإصلاح ومكافحة الفساد.

 

وأتم: ” نأمل من رجالات نادي الشباب قبول هذا الاعتذار، ونطلب التسوية الودية لجميع حقوق نادي الشباب القانونية والرياضية والأدبية والمالية لكي تعود العلاقة التاريخية بين الناديين في خدمة الكرة السعودية.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43