• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الهلال…دياز تمنى مواجهة أوراوا الياباني في النهائي الآسيوي

نتيجة بحث الصور عن نواف بن سعد و دياز

 

 

هاي كورة – كشف الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال أن الإرجنتينى رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تمنى مواجهة  أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري ابطال اسيا.

 

و تمكن أوراوا ريد من الفوز على شنغهاي الصيني بهدف نظيف ، ليفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-1.

 

وتعادل الهلال السعودي أمام نادي بيروزي الإيراني 2/2 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

ويلتقي أوراوا بنظيره الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 يوم السبت 18 نوفمبر الحالي.

 

و قال رئيس الهلال في تصريحاته :” حتى لو خرجت من النادي فلا خوف عليه.. وأنوي إكمال فترتي ؛ في تصريحي السابق لم اتهم أعضاء الشرف بالتقصير ولكن طلبت إقامة اجتماع”.

 

 

و تابع :” تحقيق البطولة الآسيوية من عدمها لن يحدد بقائي في رئاسة النادي و لم نكن سيئين في مواجهة سدني لكن التحكيم كان عاملا مؤثرا فيها وواجهنا التحكيم و الحظ و اوراوا فريق قوي ومنظم ويلعب بكتلة واحدة وسنحاول تحقيق نتيجة ايجابية في الرياض”.

 

 

و أكمل :” دياز يتمنى لقاء اوراوا الياباني في النهائي الآسيوي.. وطالبنا أعضاء الشرف والناس المحيطين بالنادي بالهدوء و لم نستحق الفوز على الشباب لأننا لم نكن في مستوانا بشكل عام و الهلال يحتاج لتحقيق الدوري كل موسم بحسب مطالب وطموح جمهوره”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43