• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشوط الأول.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأخضر و أستراليا

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي 2/2 نتيجة الشوط الأول من مباراة السعودية و استراليا المقامه حاليا على ملعب أديلايد أوفال في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

و دخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من …ياسر المسيليم – عبد الله الزوري – عمر هوساوي – أسامة هوساوي – محمد البريك – عبد الملك الخيبري – سلمان الفرج – تيسير الجاسم – سالم الدوسري – يحيي الشهري – محمد السهلاوي.

 

بينما دخل منتخب استراليا المباراة بتشكيل مكون من …مات ريان – ميلوس ديجينيك – براد سميث – ماثيو ليكي – تومي يوريتش – ارون موي – ميلي جيديناك – ريان مكغوان – ترينت ساينسبري – جاكشون ارفين – توم روجيك.

 

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم المنتخب الاسترالي بالهدف الاول عن طريق تومي جيوريتش في د 7 و تعادل للاخضر سالم الدوسري في الدقيقة 23.

 

ومع استمرار محاولات اسنراليا عاد  تومي جيوريتش و سجل هدف التقدم في الدقيقة 36 و قبل نهاية الشوط نجح محمد السهلاوي في تسجيل هدف التعادل للسعودية في د 45.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43