• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الإمير فيصل بن تركي..لست متمسك بكرسي الرئاسة واعترف انني اخطأت برحيل زوران

نتيجة بحث الصور عن فيصل بن تركي

هاي كورة – أكد الأمير فيصل بن تركي علي إستمراره في منصه كرئيس لمجلس إدارة نادي النصر خلال الموسم الجديد ؛ مشيراً الي رفضه الإستقالة من اجل الحفاظ علي مستقبل النادي.

و كان الامير مشعل بن سعود رئيس هيئة اعضاء الشرف بنادي النصر قد أعلن في وقت سابق عن عزم الأمير فيصل بن تركي تقديمه إستقالته مع نهاية الموسم.

و قال بن تركي في تصريحاته :” انا محب للنصر ومن موقع مسؤولتي لا اترك النادي الى المجهول وليس فيصل بن تركي الذي يترك النصر الى المجهول ولست متمسك بكرسي الرئاسة ابدا وعدت الموسم الماضي بدعم شرفي واجماع كامل”.

و تابع :” الموسم الماضي والذي قبله كان فيه نجاحات عديدة على المتسوى الاول لم تكن في مستوى التطلعات وكان هناك اخطاء تسببت في خسارة البطولات في الثلث الاخير من الموسم ومطالبات الجماهير في وسائل التواصل الاجتماعي بأستقالتي ليست مقياس”.

 

و أضاف :” دفعت 250 مليون حتى عاد النصر الى البطولات و مطلوب سداد 80 مليون ريال قبل بداية الموسم حتى يتمكن الفريق من تسجيل اللاعبين ؛ مشيراً هناك اتفاق مع مجلس شرفي النصر على استمراري في رئاسة النادي”.

و أكمل :” اعترف انني اخطأت ومنها رحيل زوران الذي غادر بقناعته ويوجد اخطاء كثيرة ولست مجامل ومن بداية الموسم حسين عبدالغني تعرض للعقوبات و على من يهاجمني من اعضاء الشرف ان يقطوا ويستلمون ادارة النادي و اعتذر للجمهور عن ما حدث في الموسم الماضي والذي قبله”.

و أتم :”ابراهيم غالب وعمر هوساوي لم يتحدثا معي حول انهاء عقديهما و من ممكن ان يغادر الرباعي حسين عبدالغني، الفريدي، هزازي وعبدالله العنزي ووحدة الفريق والجانب الفني أهم”.

و عن أزمته مع اسطورة النصر ماجد عبدالله رد قائلاً :”انا احب ماجد عبدالله وكنت اتمنى ان يقول رأيه بشكل ألطف ؛  لو احد طلب رأيي في ماجد عبدالله بالتأكيد لن اتحدث عنه حتى في المجالس الخاصة”.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43