• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يتفوق علي ذوب آهن اصفهان بثنائية نظيفة

 

هاي كورة – فاز الأهلي علي ذوب آهن اصفهان الإيراني 2/0 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين علي ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا.

دخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من …ياسر المسيليم –  عقيل بلغيث الصحبي –  سعيد المولد – محمد عبد الشافي – وليد باخشوين –  إيوانيس فيتفاتزيديس – سلمان المؤشر – تيسير الجاسم –  سعد عبد الأمير – عبدالفتاح توفيق عسيري – مهند عسيري.

بينما دخل الفريق الايراني المباراة بتشكيل مكون من …محمد رشید مظاهری – مهران درخشان مهر – وحيد محمد زاده – محمد نجاد مهدي – مهدي رجب زاده – محمد رضا حسيني – دانيال اسماعيلي فر –  احسان بهلوان – مهدی مهدی بور – جيري بينغستون – مرتضى تبريزي.
وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تمكن الاهلي من تسجيل الهدف الأول للأهلي ضد ذوب أهن الدقيقة 63 بقدم عبدالفتاح عسيري.

و اضاف الأهلي الهدف الثاني عن طريق أمير كردي الدقيقة 84.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

وبتلك النيجة رفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة ولكنه ظل بالمركز الثاني خلف العين الإماراتي الذي حسم المركز الأول لصالحه بالفوز على ضيفه بونيودكور الأوزبكي، ليصل رصيده إلى 12 نقطة.

وودع ذوب آهن أصفهان الإيراني وبونيودكور الأوزبكي البطولة بعدما احتل كل منهما المركز الثالث والرابع برصيد 7 و 3 نقاط على الترتيب.

 

هدف الاهلي الاول

هدف الاهلي الثاني

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43