• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يقلب الطاولة علي التعاون و يهزمة بهدفين لهدف

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر فوزاً صعباً و غالياً علي نظيره بنادي التعاون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت لحساب مواجهات الجولة 23 من دوري جميل.

ضمت تشكيلة النصر كلا من: وليد عبدالله – عبدالله مادو – عمر هوساوي – إيفان توميتشاك  – يحيى الشهري – محمد السهلاوي – مارين توماسوف – خالد الغامدي – إبراهيم غالب – فيكتور أيالا – عوض خميس.
فيما ضمت تشكيلة التعاون كلا من:  فايز السبيعي – عبدالله كنو – ريكاردو ماتشادو – عبدالرحمن البركه  – جهاد الحسين – إبراهيم الزبيدي – محمود معاذ – عبدالعزيز ال شريد – أحمد الزين – محمد الصيعري- إبراهيم الطلحي.

 

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و نجح التعاون في تسجيل هدف التقدم عن طريق”محمد الصيعري” في الدقيقة 16.

 

وفي الشوط الثاني تمكن النصر من تسجيل هدف التعادل عن طريق فيكتور ايالا؛ و تقدم النصر بالهدف الثاني عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقة 62.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهى القاء بفوز النصر علي التعاون 2/1.

 

وبهذه النتيجة ارتقع رصيد النصر إلى النقطة 49 وتجمد رصيد التعاون عند النقطة 27.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43