• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : #هاي_ديربي… الهلال يقهر النصر و يتأهل لنصف كأس خادم الحرمين الشريفين

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً صعباً و غالياً علي نادي النصر بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت علي ستاد الملك فهد الدولي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

و دخل باتريس كارتيرون مدرب النصر المباراة بتشكيل مكون من …وليد عبدالله – برونو اوفيني – عمر هوساوي – عبدالله مادو – خالد الغامدي – عوض خميس – ابراهيم غالب – شايع شراحيلي – احمد الفريدي – يحيح الشهري – نايف هزازي.

بينما دخل رامون دياز مدرب الهلال المباارة بتشكيل مكون من …عبدالله المعيوف – محمد البريك – اسامه هوساوي – عبدالله الحافظ – محمد جحفلي – سلمان الفرج – عبدالله عطيف – ميليسي – ادواردو – بوناتيني – ياسر القحطاني.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

وكانت اولي ملامح الخطورة للهلال في الدقيقة 5 عن طريق كارلوس إدواردو أرسل كرة عرضية من الجهة اليسرى لكن حولها الدفاع إلى ضربة زاوية ؛ نفذها نيكولاس ميليسي و ارسل عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن أبعدها وليد عبدالله بقبضة يده.

و في الدقيقة 30 سدد كارلوس إدواردو كرة ارضية من على حدود منطقة الجزاء لكن غير متقنة مرت بعيداً عن المرمى ؛ ليرد عليها عوض خميس بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء لكن افتقدت القوة ، أمسكها الحارس بثبات.

و مع الدقيقة 37 مرر ياسر القحطاني كرة سحرية لداخل منطقة الجزاء وصلت إلى ليو يوناتيني لكن سددها بغرابة في الشباك من الخارج.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و شهدت الدقيقة 64 انطلاقة رائعة بمجهود فردي من كارلوس إدواردو وتمريرة وصلت إلى عمر خربين على حدود منطقة الجزاء لكن تسديدته ضعيفة أمسكها الحارس بثبات.

و في الدقيقة 66  سدد خربيبن كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن مرت أعلى مرمى وليد عبدالله.

و استمرت محاولات الهلال الذي كان اكثر خطورة و فاعلية من النصر و في الدقيقة 75 سدد كارلوس إدواردو من داخل منطقة الجزاء لكن وليد عبدالله في المكان المناسب وأمسك الكرة بنجاح.

و شهدت الدقيقة 81 هدف الهلال الاول عندما نفذت ضربة الزاوية عرضية داخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من نيكولاس ميليسي سكنت الشباك معلناً عن هدف التقدم للزعيم الازرق.

و في الدقيقة 87 ارسل حسن الراهب عرضية من الجهة اليسرى لكن اصطدمت بالدفاع ومرت دون خطورة على المرمى ؛ و مع الدقيقة 89  اهدر السهلاوي فرصة التعادل للنصر من ضربة راسية لكن مرت أعلى المرمى.

قبل ان يقضي عمر خربين علي امال النصر في العودة و يسجل الهدف الثاني بلمسة داخل المرمى الخالي من حارسه معلناً عن الهدف الثاني في الدقيقة 91 .

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

لينتهي اللقاء بفوز الهلال علي النصر بثنائية نظيفة و يتأهل لنصف نهائي كأس الملك.

 

هدف الهلال الاول 

الثاني

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43