• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : عسيري..إدارة الاتحاد لا تقدم وعود كاذبه….ونعيش اجواء ايجابية في النادي

 

هاي كورة – أكد أحمد عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد علي أن إدارة النادي كانت واضة و صريحة مع اللاعبين في كل شئ خاصة في مستحقات اللاعبين.

هذا و قد منع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين محليين أو دوليين خلال الفترتين القادمتين.

وجاء هذا القرار من جانب غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعد شكوى مقدمة من اللاعب الاسترالي جيمس ترويسي الذي انضم للعميد علي سبيل الإعارة قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

بالأضافة الي القرار السابق و الخاص بخصم ثلاثة نقاط من نادي الاتحاد في بطولة دوري جميل بشأن قضية داميان اليخاندور.

و قال عسيري في تصريحاته :” لدي اصابة متكررة وكنت اعالجها بشكل مستمر وتختفي ثم تعود وهي لا تحتاج الى تدخل جراحي ونجوم الاتحاد لا يتأثرون فيما يتعرض له النادي خارج الملعب ونحرص على ان نكون رجال ونحقق البطولات وكان هناك ظروف في الموسم الماضي تسببت في عدم تحقيق البطولات وظهورنا بمستوى مميز”.

و أضاف :”ادارة الاتحاد واضحة وصريحة معنا في كل شيء .. لا توعدنا وتخلف ولا تقدم وعود كاذبه ونحن اللاعبين نصبر على ظروف الاتحاد الصعبة وتأخر المستحقات لأننا نحبه ؛ مضيفاً الاشخاص غير الصريحين والذين يوعدون ويخلفون .. الصراحة اهم من كل شيء”.

و أكمل :”ادارة الاتحاد الحالية تعطيك موعد محدد لتقديم مستحقاتك وتلتزم بالموعد وهذا أمر ايجابي ونحن اللاعبين نصبر على ظروف الاتحاد الصعبة وتأخر المستحقات لأننا نحبه ونعيش اجواء ايجابية داخل الفريق .. لا يوجد لاعب يتخذ قرارات فردية دائما نجتمع ونتشارك في الاراء”.

وأردف :” مدرب الاتحاد قريب من اللاعبين ويستشيرنا في كل شيء الا التشكيلة الاساسية و قاتلنا بشكل كبير للمنافسة على الدوري هذا الموسم ولكن هناك ظروف صعبة وفي المستقبل سنحقق اللقب في المستقبل و جمهور الاتحاد يقف معنا في السراء والضراء .. مهما قدمنا لن نفسه حقه”.

و أتم :”لو كان بيدنا كلاعبين ان نتفاوض مع “فيفا” لحل قضايا النادي لقمنا بذلك ولكن هذا دور رجال النادي واتمنى عودة الجماهير للدعم”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43