• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس هيئة الرياضة… متفائل بخروج الاتحاد من الأزمة الحالية

 

هاي كورة – أعرب الامير عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة عن تفاؤله بالتوصل إلى اتفاق لأنهاء أزمة نادي الاتحاد في الفيفا.

 

هذا و قد منع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين محليين أو دوليين خلال الفترتين القادمتين.

 

وجاء هذا القرار من جانب غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعد شكوى مقدمة من اللاعب الاسترالي جيمس ترويسي الذي انضم للعميد علي سبيل الإعارة قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

 

و قال بن مساعد في تصريحاته :” لا أحد يستطيع أن يخفي الصورة القاتمة ووضع نادي الاتحاد حاليا ومتفائل بخروج الاتحاد من الأزمة الحالية التي يمر بها ولم يتم التعامل مع الديون بجدية كبيرة من فترة طويلة”.

و تابع :” لن نستغرب بحال لا قدر الله وصول الأمر للهبوط أو الإفلاس واستعرضنا كيفية خروج الاتحاد من الأزمة خلال سنتين أو ثلاث والاتحاد قادر بإذن الله على تجاوز هذه الأزمة بشكل أقوى من السابق وطرحت الإدارة عدة حلول للأزمة”.

و أكمل :” سنقوم بمساعدة نادي الاتحاد وأي نادي سعودي أخر يقع في نفس الوضع وسابقا كان هناك توقعات بمنع أي نادي سعودي من تسجيل اللاعبين .. والهبوط وخصم النقاط كان مستبعداً بالسابق”.

و اتم :” لن يكون هناك اطمئنان حاليا والأندية المعرضة للعقوبات ..عملنا بالهيئة السنتين الماضية لحل هذه المشاكل يجعلني أكثر اطمئنانا و ادارة الاتحاد الحالية مكلفة وفي نهاية الموسم سنرى الأفضل للنادي الاتحادي”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43