• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس النصر… أقدم استقالتي في حالة واحدة و هذا موقفنا من الفريدي

نتيجة بحث الصور عن فيصل بن تركي

هاي كورة – قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أنه قرر التحدث عن نهائي كأس ولي العهد بعد مباراة الرائد بسبب فترة التوقف ؛ مشيراً الي أنه قدم اعتذاره للجماهير عن خسارة اللقب لانها تستحق ذلك.

و قد حقق الاتحاد فوزاً صعباً و غالياً علي نظيره بنادي النصر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه علي ستاد الملك فهد الدولي في نهائي كأس ولي العهد.

وأحرز كهربا هدف فوز فريقه على النصر ، ليتوج بكأس ولي العهد السعودي للمرة الثامنة في تاريخه بعد غياب 13 عام .

و بسؤاله عن التدخل الفني في خيارات المدير الفني للفريق رد قائلا:”لم افرض أي لاعب على تشكيلة النصر , و لماذا ندفع مبالغ باهظة على جلب مدربين ومشاركة حسين عبد الغني كانت بقرار من باتريس , و نحن نناقش المدرب قبل و بعد المباريات و نملك لجنة فنية”.

و عن أزمة اللاعب أحمد الفريدي و انقطاعه عن تدريبات النصر:” أي لاعب يتغيب من التمارين سيعاقب اذا لم يملك عذر , و من يملك اذن سينظر في ذلك واحمد الفريدي تغيب 3 أيام و سيعاقب اذا لم يملك عذراً كأي لاعب آخر و تم التواصل معه و لم يستجب ؛ مضيفاً كل اللاعبين لديهم مستحقات مالية , و تم تسديد جزء منها قبل أسبوعين , و نحن نعدل بين اللاعبين وهناك طرق أخرى يمكن ان يسلكها اللاعبين للمطالبة بالمستحقات دون الغياب عن التمارين”.

عن هبوط مستوى الشهري و السهلاوي علق قائلا:” أي لاعب يمكن ان يهبط مستواه , و هم يقدمان مستوى جيد مع المنتخب , و سنتحدث معهم بشأن ذلك”.

عن علاقته مع نايف هزازي :” انا اجتمع باللاعبين جميعاً , و ما ذكرته بعض الصحف كذب و تم تضخيمها , و نايف هو ابن من ابنائي”.

واتفقنا مع نادي الشباب للتنازل عن عقد وليد عبد الله في هذه الفترة و سجلناه كـ هاوي , و سنسجله في الصيف كمحترف .

و أتم كحيلان حديثه :”لن اقدم استقالتي حتى يتقدم مرشح يتحمل المسؤولية , بدون ’شروط’ .

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43