• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الهلال… الاتحاد الآسيوي “عليه العوض ومنه العوض”

 

هاي كورة – وجه الامير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي نقداً لاذعاً الي مستوي التحكيم في بطولة دوري ابطال اسيا هذا الموسم.

وقال رئيس الهلال في تصريحاته :” نقدم مستوى جيد حتى الآن، لا نجزم بأن الدوري هلالي ولكننا نتمنى الدوري وكأس الملك ولا توجد بطولة نشارك فيها ليست ضمن أولوياتنا ؛ مشيراً نود الفوز بكل المباريات وبنتيجة 5 و6 أهداف ولكن هذا غيرممكن في عالم كرة القدم ،ونحترم منافسينا كثيرا”.

و تابع :” في كرة القدم من الطبيعي ان تجد آراء الجمهور متباينة،مباراة الأمس أضعنا الفوزوالكل يتحمل المسؤولية و الجمهور معه حق يتحمس أويندفع في رأيه بعد المباريات ولكن والمتخصصين لا يجب أن ينفعلوا في تعليقاتهم”.

و أكمل :” لا أعتقد أن نواف استحق الطرد والحكم كان سيئًا ولا استطيع أن أقول أن الهلال مستهدف ولكن هناك مشكلة في التحكيم و لكن التحكيم في الاتحاد الاسيوي “عليه العوض ومنه العوض مضيفاً أتمنى أن تكون كل مبارياتنا بحكام أجانب لنفض غبار لجنة عمر المهنى ونحن لا نشكك أبدا بالحكم السعودي”.

و أردف :” متفقين مع سلمان الفرج  على كل البنود وننتظر التوقيع وفي رأيي سلمان أحد أهم لاعبي السعودية و اذا استمر عمر خريبين في هذه الاداء فنحن نأمل بالطبع في استمراره معنا”.

و واصل :” لا أتدخل في الأمور الفنية ومن الجهل تدخل رئيس النادي في فن التدريب و لا يوجد مدرب محترم يقبل التدخل في أموره التدريبية ومدربنا منفتح جدا لأي نقاش”.

و اتم :”البنش” هو أكثر مكان أكون هادئ به وأتمنى أن يذكروني جمهور الهلال بالخير”.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43