• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعادل الإيجابي يحسم قمة الهلال والوحدة الإماراتي

هاي كورة – تعادل الهلال السعودي و الوحدة الإماراتي 2/2  في المباراة التي أقيمت سماء يوم الثلاثاء علي ستاد آل نهيان بنادي الوحدة لحساب مواجهات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا.

 

ودخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من عبدالله المعيوف – محمد البريك – اسامه هوساوي – عبدالله الحافظ – ياسر الشهراني – عبدالله عطيف – سلمان الفرج – ميليسي – كارلوس ادواردو – نواف العابد – عمر خربين.

 

بينما دخل الوحدة المباراة بتشكيل مكون من …اشد علي السويدي – محمد المنهالي  – سالم سلطان الشرجي  -أحمد راشد الظنحاني  – تشانغ وو ريم  – سلطان علي الغافري – أحمد الكبير – سبيستيان تيجالي – إسماعيل مطر – بالازس دزسودزساك – خورخي لويس فالديفيا.

 

وجاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الهلال الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد الوحدة على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى الزعيم .

و تمكن الهلال من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق تسديدة قوية من نواف العابد تسكن شباك السويدي.

و قبل نهاية الشوط الاول كثف الفريق الإماراتي من محاولاته الهجومية و نجح سبيستيان تيجالي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47.

وفي الشوط الثاني أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب و تمكن الوحدة من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 54 عن طريق بالازس دزسودزساك من قذيفة لا تصد و لا ترد سكنة شباك الهلال.

ومع الدقيقة 61 صعب نواف العابد من مهمة الهلال عندما حصل علي البطاقة الحمراء ليكمل الزعيم المباراة بعشرة لاعبين ؛ و مع هجمات الهلال المستمرة نجح السوري عمر خربين في خطف هدف التعادل في الدقيقة 69 من عرضية مميزة من محمد البريك .

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 2/2.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الهلال الي النقطة 5 كما حصد الوحدة اول نقطة له في المجموعة.

 

 

 

هدف الهلال الأول

هدف الوحدة الأول

هدف الوحدة الثاني

هدف الهلال الثاني

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43