• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يصعق ذوب اهن الإيراني بثنائية مثيرة في دوري الابطال

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي السعودي فوزاً هاماً و صعباً علي فريق ذوب اهن، مساء يوم الثلاثاء على ملعب مجمع السلطان قابوس في سلطنة عمان  في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات بالبطولة الأسيوية.

 جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و نجح الاهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 29 ؛ و قبل نهاية الشوط حاول الفريق الايراني العودة الي المباراة و تمكن في ذلك عند الدقيقة 48 عن طريق مهدي رجب زاده من ركلة جزاء.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمعتز هوساوي، لاعب فريق الأهلي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، ليكمل الراقي اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

وفي الشوط الثاني أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب، بعد أن فشل مهاجم الفريقين اختراق دفاعات الخصم و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و قبل نهاية اللقاء نجح عمر السومة في خطف هدف الفوز للملكي السعودي في الدقيقة 86.

وبتلك الفوز رفع الأهلي رصيده لـ 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، وبفارق نقطتين عن العين الإماراتي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد الفريق الإيراني في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

أهداف المباراة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43