• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس العين… يكشف تفاصيل التعاقد مع الكرواتي زوران

نتيجة بحث الصور عن زوران

 

هاي كورة – أكد غانم الهاجري رئيس نادي العين الإماراتي علي ان ناديه لم يدخل في مفاوضات مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش الا بعد فسخه عقده مع نادي النصر السعودي.

هذا و قد قدم الكرواتي زوران ماميتش استقالته من منصبه و ذلك عقب الخسارة امام نادي القادسية بدوري جميل ؛ ليرحل الي قيادة نادي العين الإماراتي.

و قال الهاجري في تصريحاته :” بعض اللاعبين والمدربين يستخدمون ورقة العروض للضغط على أنديتهم واتحدي ان يتم إثبات ان مدرب الاتحاد كان ضمن خياراتنا و زوران تم طرح اسمه علينا وفي سوق الوكلاء من شهر ديسمبر”.

و تابع :”تواصل معنا العديد من الأسماء بعد استقالة زلاتكو ووكيل اعمال زوران عرض علينا المدرب بعد استقالته من النصر ؛ طلبت من وكيل زوران ايضاح صورة وضع المدرب مع النصر ولم نوقع مع زوران وميزانيتنا كانت واضحة للمدرب القادم”.

و اكمل :” لدينا خيارات كثيرة وبعد دخول زوران لسوق الانتقالات تواصلنا معه و لم نفاوضه وهو على رأس العمل في نادي النصر ومنافستنا مع أهلي دبي لها أجواء خاصة و العين قادر على تقديم مستوى مختلف ويستمر بالمنافسة”.

و واصل :”من الظلم تقييم تجربة ناصر الشمراني في ثلاث مباريات.. الشمراني تاريخ والزلزال قادر على تقديم ما يقنع محبي العين”.

و أتم :” ما يدار حول عموري شي طبيعي بحكم انه الأفضل في اسيا و الجماهير لديها طموح باستقطاب لاعب بحجم عموري ؛ مشيراً الي أنه مرتبط بالعين ارتباط وجداني وعقد طويل كما أن اللاعب لن يكون بسوق الانتقالات في القريب العاجل”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
46