• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الانضباط ..تغريم الاتحاد 15الف و180الف للاهلي والنصربعد احداث الناشئين

نتيجة بحث الصور عن احداث النصر و الاهلي في كأس الناشئين

 

 

هاي كورة – قررت لجنة الانضباط التابعة الي الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأربعاء عدد من القرارات الانضباطية كان منها تغريم نادي الاتحاد 15 ألف ريال.
وقررت لجنة الانضباط تغربم نادي الاتحاد 15000 ريال لتأخره في الدخول إلى ممر اللاعبين للمرة الثانية مما سبب تأخير صافرة الشوط الأول في لقاء النصر في الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين.

وكان الاتحاد قد تلقى خسارة أمام النصر في المباراة الأخيرة له بدوري جميل، مما أدى إلى فقدانه الصدارة وتراجعه للمركز الرابع في الترتيب.

كما قررت اللجنة عدد من القرارات الاخري كالتالي:-

حرمان لاعب فريق ناشئين النصر /ضاري العنزي لمدة (شهر) من أي نشاط لكرة القدم وغرامة (20000) ريال لارتكابه سلوك غير رياضي تجاه جماهير الأهلي.

– حرمان لاعب فريق ناشئين النصر/ متعب العنزي لمدة (شهر) من أي نشاط لكرة القدم وغرامة (20000) ريال لارتكابه سلوك غير رياضي في لقاء الأهلي.

– تغريم نادي النصر (50000) ريال لقيام رابطة جمهوره بالتلفظ وترديد كلمة نابية تجاه جمهور الأهلي في نهائي كأس الاتحاد للناشئين.

– حرمان لاعب فريق ناشئين الأهلي/ مناف أبويابس لمدة (شهر) من أي نشاط لكرة القدم وغرامة (20000) ريال لارتكابه سلوك غير رياضي في لقاء النصر.

– حرمان لاعب فريق ناشئين الأهلي/ عبدالرحمن قابور لمدة (شهر) من أي نشاط لكرة القدم وغرامة (20000) ريال لارتكابه سلوك غير رياضي في لقاء النصر.

– تغريم النادي الأهلي (50000) ريال لقيام جمهوره برمي علب المياه بكثرة على أرض الملعب وعلى لاعبي النصر في نهائي كأس الاتحاد للناشئين.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43