• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السهلاوي: جاهز لإسعاد الجماهير مجدداً

DPR Korea v Saudi Arabia - 2015 Asian Cup

هاي كورة – أكد لاعب المنتخب السعودي، محمد السهلاوي على جاهزيته لخوض المباراة المقبلة أمام المنتخب الأسترالي، مُعرباً عن تمنيه في العودة لإسعاد الجماهير السعودية مُجدداً.

 

هذا وسيستضيف المنتخب السعودي نظيره الأسترالي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة في السادس من أكتوبر المقبل، قبل أن يستضيف المنتخب الإماراتي على نفس الملعب يوم 11 من الشهر ذاته.

 

وأضاف السهلاوي خلال تصريحاته لوسائل الإعلام فور إنتظام لاعبي الأخضر بمعسكر المنتخب قائلاً “الفترة الماضية كنت غائباً بسبب الإصابة ولكن إن شاء الله سأكون جاهزاً للمنتخب السعودي في المباراتين المقبليتين”.

 

وتابع السهلاوي تصريحاته قائلاً “إصابتي كانت في العضلة الخلفية، وقضين شهراً في العلاج مع الجهاز الطبي بنادي النصر ومتابعة مع جهاز الطبي للمنتخب ورجعت مجدداً للفريق”.

 

وأردف السهلاوي تصريحاته قائلاً “أتمنى الفترة المقبلة التوفيق لي وأن أكون متواجداً لكي أسعد الجماهير، فهدفي في النهاية هو فوز فريقي أو المنتخب السعودي، وإذا سجلت خير وبركة، وبالأخير كلنا نفرح”.

 

وإختتم محمد السهلاوي تصريحاته للإعلاميين قائلاً “المنتخب الأسترالي منتخب قوي وأغلب لاعبيه محترفين في أوروبا وسأقدم كل ما علي داخل الملعب وأرجو من الجماهير الحضور والدعم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47