• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الفيصلي: خسرنا من الأهلي بسبب التحكيم

ctyspdxwaaa85ri

هاي كورة – أرجع رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، فهد المدلج هزيمة فريقه الأخيرة أمام النادي الأهلي لعامل التحكيم “السئ”، واصفاً ركلتي الجزاء التي إحتسبهما حكم اللقاء، تركي الخضير بـ “الغريبتين”.

 

هذا وقد تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزٍ صعب على ضيفه الفيصلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد.

 

وأضاف المدلج خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “فريق الفيصلي قدّم نفسه بشكل مميز ضد الأهلي وكان نداً قوياً، ولكن التحكيم كان السبب في خسارتنا بسبب ركلتي الجزاء الغريبتين من الحكم تركي الخضير”.

 

وتابع المدلج تصريحاته قائلاً “لازلت مندهش من ركلتي الجزاء المحتسبتين لفريق الأهلي أمامنا، ولكني أتركها للفنيين والزملاء في وسائل الإعلام، وفي الحقيقة من المعيب أن تسلب مباراة يكون فيها أخطاء ولا نرى أي عقوبة تجاه أي حكم”.

 

وإختتم فهد المدلج تصريحاته المهاجمة للتحكيم بقوله “لست من المطالبين بحكام أجانب، وليس لدينا القدرة المالية لفعل ذلك، ونحن نأمل في تصحيح ورفع المستوى الفني للحكم السعودي، وهناك حكام سعوديين مميزين لكنهم قلائل للغاية، والحكم هو ميزان العدالة وإذا أختل هذا الميزان لن يكون هناك رياضة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53