• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القرني: ثقتي بنفسي قادت الاتحاد للتأهل .. وإنتظروا الأفضل بعد فترة التوقف

cteq9tbwaaabamg

هاي كورة – أكد حارس مرمى نادي الاتحاد، عساف القرني أن ثقته في نفسه هي من قادته تسديد الضربة الترجيحية الأخيرة لفريقه، مُهدياً الفوز أمام القادسية والتأهل لربع نهائي الكأس لكل جماهير الاتحاد الوفية.

 

هذا وقد نجح نادي الاتحاد في تخطي ضيفه القادسية بركلات الترجيح بنتيجة 7/8 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال أحداث اللقاء، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد.

 

وأضاف القرني خلال تصريحاته عقب المباراة قائلاً “ثقتي بنفسي هي من جعلتني أن أتقدم لأسدد الركلة الأخيرة لفريقي، وأن أتصدى لركلة حارس القادسية، فيصل مسرحي، وبإذن الله سنواصل المشوار نحو المنافسة على الكأس الغالية”.

 

وتابع القرني تصريحاته قائلاً “أنا وزملائي بذلنا مجهوداً كبيراً خلال مجريات اللقاء، وهذا كان جلياً في تعرض بعض اللاعبين للإرهاق في ظل الأجواء الصعبة وامتداد المباراة للأشواط الإضافية، وإصابة العديد من لاعبينا بالشد العضلي”.

 

وإختتم الحارس، عساف القرني تصريحاته قائلاً “في فترة التوقف المقبلة سنعمل على تكثيف مجهوداتنا من أجل الظهور بمستوى فني أفضل، وإسعاد الجماهير الاتحادية بالانتصارات وحصد البطولات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53