• FaceBook
  • Twitter
  • rss




حكم ديربي جدة: لم التفت للضغوط الجماهيرية .. ونجاحي يُمثل جميع الحكام المحليين

ctec9aswcaacodh

هاي كورة – أكد حكم لقاء مباراة ديربي جدة الأخيرة، خالد صلوي أنه تمكن من الخروج بالمباراة إلى بر الأمان نظراً لعدم إلتفاته للضغوط الإعلامية والجماهيرية المُصاحبة لتلك المباراة، مُشيراً إلى أن نجاحه في تلك المباراة هو نجاح لكل الحكام السعوديين.

 

هذا وقد إنتهت أحداث مباراة ديربي جدة بين فريقي الأهلي والاتحاد الجمعة الماضية بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

وأضاف صلوي خلال تصريحاته التلفزيونية قائلاً “حينما علمت بتكليفي من لجنة الحكام بإدارة مباراة ديربي جدة بدأت العمل على نفسي ولم التفت للضغوط الإعلامية والجماهيرية، وركزت فقط على تقديم الأفضل والخروج بالمواجهة على الشكل الأمثل”.

 

وتابع صلوي تصريحاته قائلاً “كان لدي الحماس والرغبة للظهور بشكل جيد في المباراة فور تبليغي بإدارتها، والحمد الله تحقق النجاح، وأنا سعيد للغاية بما قدمته في تلك المواجهة وأتمنى دعم الحكم السعودي ومنحه الفرصة الكاملة في المباريات الكبيرة”.

 

وإختتم خالد صلوي تصريحاته قائلاً “نجاحي في مباراة الديربي يعتبر نجاح لجميع الحكام السعوديين وليس نجاح شخصي لي، وأشكر لجنة الحكام ودائرة التحكيم على ثقتهم ومنحهم لي تكليف الإدارة التحكيمية لمباراة الديربي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47