• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بن تركي: تصريحات ماجد عبدالله ؟! عبد الغني قائد الفريق ورفع معنا العديد من البطولات

ctyreudwyaald1m

هاي كورة – أكد رئيس نادي النصر الأمير، فيصل بن تركي أن التأهل هو الشئ الأهم في مباريات الكئوس، مُشيراً إلى أن دورة تبوك الودية الماضية ساعدت الفريق في الانسجام على أرضية ملعب مدينة الملك خالد الرياضية خلال مباراة نجران بالأمس.

 

هذا وقد نجح نادي النصر في تخطي مضيفه نادي الوطني بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد.

 

وأضاف بن تركي خلال تصريحاته التلفزيونية عقب المباراة قائلاً “ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول وأيضاً مع بداية الشوط الثاني، ولكن بعد ذلك إنخفض المستوى بشكل ملحوظ”.

 

وتابع كحيلان تصريحاته قائلاً “أعضاء لجنة الكرة يبحثون حالياً مع الجهاز الفني وضع برنامج مُحدد للفريق خلال فترة التوقف، وستكون هناك أجازة للاعبين لمدة أربعة أو خمسة، سيعودون منها على مباراة ودية بالرياض، ولا أتوقع وجود معسكر”.

 

وعن هجوم أسطورة النصر السابق، ماجد عبد الله على قائد الفريق حالياً، حسين عبد الغني علّق بن تركي قائلاً “نحن نحترم رأيه بكل تأكيد، ولكن نحن القائمين على النادي حالياً ونحن أصحاب القرار”.

 

وواصل الأمير بن تركي تصريحاته مُشيداً بقائد العالمي بقوله “حسين عبد الغني رفع معنا بطولتي دوري وكأس ولي العهد، وهو قائد الفريق منذ قدومه للنادي”.

 

وإختتم فيصل بن تركي تصريحاته قائلاً “لم تتم مناقشة إقالة زوران ماميتش من الأصل لكي نجدد الثقة فيه، هو مستمر مع الفريق وثقتنا به كبيرة للغاية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47