• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إحراج العميد .. الاتحاد بصعوبة يتخطى القادسية بركلات الترجيح

ctejmequeaacfkm

هاي كورة – نجح نادي الاتحاد في تخطي ضيفه القادسية بركلات الترجيح بنتيجة 7/8 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال أحداث اللقاء، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد.

 

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط تبادل الفريقين للسيطرة على الكرة مع أفضلية نسبية لنادي الاتحاد، الذي دخل المباراة مهزوزاً حيث تمكن نادي القادسية من إحراز هدفاً أول بالدقيقة السابعة قام حكم اللقاء بإلغاءه بداعي التسلل، قبل أن ينجح اللاعب نايف هزازي من إفتتاح النتيجة فعلياً بالهدف الأول للقادسية من تصويبة صاروخية في الدقيقة 12.

 

وبدء نادي الاتحاد في شن هجومه على مرمى الحارس فيصل مسرحي، حتى تمكن اللاعب كارلوس فيلانويفا من تعديل النتيجة بالدقيقة 42 بعد طولية رائعة من الأنصاري لزميله كهربا الذي مررها بإتقان داخل منطقة الجزاء للتشيلي فيلانويفا الذي وضعها بسهولة في الشباك.

 

وفي الشوط الثاني، استمرت المباراة على سجالها مع السيطرة الاتحادية واعتماد الفريق القدساوي على الهجمات المرتدة، لتنتهي أحداث الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق وتمتد المباراة لوقت إضافي.

 

وفي النصف ساعة الزائدة عن المباراة كوقت إضافي استمرت المباراة على نفس النسق إلا أن أغلب أوقاتها إنتهت في علاج اللاعبين المصابين داخل الملعب في ظل إنهيار اللياقة البدنية للاعبين، ليرتضي الفريق ركلات الترجيح لحسم نتيجة اللقاء والتي رجحت كفة الاتحاد بثمانية أهداف مقابل سبعة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53