• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تشفير دورى عبد اللطيف جميل

74fba377-8350-40f8-b1ca-3b77afa74168_16x9_600x338

 

هاى كورة – كشفت صحيفة الوطن السعودية أن شبكة قنوات ” إم بى سى برو سبورت ” ستعلن فى منتصف شهر نوفمبر المقبل عن تشفير دورى جميل للمحترفين و كيفية الاشتراك و أسعاره التى حددتها إدارة القنوات ب 299 ريالا على أن يكون سعر التجديد 199 ريالا .

 

و كشفت مصادر الصحيفة أن الشبكة أنهت تعاقدها مع إحدى الشركات التى تنتج أجهزة الاستقبال العالمية و التى من خلاله ستضع قنواتها المشفرة عليها و أشار المصدر إلى أن طريقة الاشتراك ستكون عن طريق رقم جهاز الاستقبال بمعنى أن التشفير بلا بطاقة .

 

و كانت القناة ترغب بالتعاقد مع شركة ” بى إن سبورت ” و ذلك على سبيل التعاون بحيث تتم الاستفادة من خاصية إشتراك البطاقة و جهاز الاستقبال إلا أن مغالاة الشركة منعت عملية التعاقد .

 

و من المتوقع أن يتسبب التشفير فى إرتفاع عدد الحضور الجماهيرى فى المدرجات إلى جانب حصول الاتحاد السعودى لكرة القدم على مبلغ 20% من دخل التشفير و هو الأمر الذى سيسهم فى زيادة مداخيل الأندية .

 

و نص العقد المبرم بين إدارة القناة و إتحاد الكرة على أن يبدأ التشفير بعد عامين من نقل القنوات منافسات الدورى .

 

و كانت الهيئة العامة للرياضة قد كشفت في بيان سابق لها عن تحسين القيمة الإجمالية للعقد بين إتحاد الكرة والقناة الناقلة بعد إضافتها مبلغ 600 مليون ريال تدفعها إدارة القناة، وشمل العقد مبلغ 210 مليون ريال للموسم الأول وزيادة 10 ملايين عن كل موسم حتى السنة الخامسة، ومن الموسم السابع حتى العاشر 300 مليون ريال .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53