• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الراهب… من الممكن ان العب في نادي غير النصر ولماذا لا ؟

هاي كورة – قال حسن الراهب لاعب الفريق الاو لكرة القدم بنادي النصر انه من الممكن ان يلعب لفريق أخر غير العالمي خلال الفترة القادمة .

هذا و قد نجح نادي النصر في تخطي مضيفه نادي الوطني بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد.

و أضاف الراهب في تصريحاته لبرنامج اكشن يا دوري :”يناير القادم ادخل الفترة الحرة من عقدي مع النادي مشيراً الي وجود مفاوضات بين النصر ووكيل اعمالي ولكنها لم تصل الي شيء”.

و تابع الراهب:” من الممكن ان العب في نادي غير النصر ولماذا لا ؟ ربما انتقل الى  الهلال وفي النهاية انا لاعب محترف  وعودتي للأهلي من الممكن ان تكون قريبة ربما انتقل الى الهلال وفي النهاية انا لاعب محترف وعودتي للأهلي من الممكن ان تكون قريبة”.

واكمل :” فترة التوقف بعد كأس ولي العهد سيكون هناك حل جذري فترة التوقف بعد كأس ولي العهد سيكون هناك حل جذري ؛ الامور المالية لم نتحدث عنها مع النادي والأولوية للنصر:الامور المالية لم نتحدث عنها مع النادي والأولوية للنصر”.

و أردف :” طبيعي في ظل الاحتراف والوضع الراهن كل شخص يطمح لتأمين مستقبله طبيعي في ظل الاحتراف والوضع الراهن كل شخص يطمح لتأمين مستقبله لأني لم استلم باقي مستحقاتي كما يجب تسديد مستحقاتي السابقة لتجديد العقد وهي مقدمات عقود لم استلم باقي مستحقاتي كما يجب تسديد مستحقاتي السابقة لتجديد العقد وهي مقدمات عقود”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43