• FaceBook
  • Twitter
  • rss




النصر يتأهل لربع نهائي كأس ولي العهد بالفوز على الوطني بثلاثية

ctyyvzaxyaqw5hp

هاي كورة – نجح نادي النصر في تخطي مضيفه نادي الوطني بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد.

 

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة على الكرة بين الفريقين، ولكن الأفضلية كانت لنادي النصر في الشوط الأول الذي تمكن خلاله العالمي من إفتتاح النتيجة بالدقيقة السابعة عن طريق اللاعب ربيع سفياني الذي تابع رأسية الجبرين التي إرتدت من الحارس ليضعها في الشباك بسهولة.

 

وفي الدقيقة 31 نجح اللاعب البرازيلي، برونو أوفيني من مضاعفة النتيجة بإحرازه الهدف الثاني لنادي النصر بعد عرضية متقنة من اللاعب البراجواياني، فيكتور أيالا، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم العالمي بهدفين نظيفين.

 

وفي الشوط الثاني، إرتفع مستوى نادي الوطني الذي نجح في السيطرة على زمام المباراة قليلاً ليتمكن من تقليص الفارق وإحياء المباراة بالدقيقة 53 عن طريق اللاعب عادل مصطفى بعد أن مهد اللاعب بيتر كولاولي الكرة له بطريقة رائعة جعلت مصطفى منفرداً بالحارس حسين شيعان ليضعها بسهولة في المرمى.

 

وتمكن اللاعب حسن الراهب من إحراز الهدف الثالث للنصر وقتل المباراة بالدقيقة 92، ليضمن العالمي تأهله لدور الثمانية بكأس سمو ولي العهد ويضرب موعداً مع الفائز من مباراة الوحدة أو الخليج.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53