• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الوطني يحتج على حكم مباراته أمام النصر .. ويُشكر إدارة النصر

723a4270

هاي كورة – أصدرت إدارة نادي الوطني بياناً رسمياً تحتج خلاله على تعيين الحكم شكري الحنفوش لإدارة مباراة الفريق أمام النصر، وهو البيان الثاني الذي تصدره إدارة النادي الوطني، حيث سبق لها وأن إحتجت على الحكم، سلطان الحربي الذي أدار لقاء فريقها أمام الإتفاق بدور الـ32 بكأس ولي العهد.

 

هذا وسيستضيف نادي الوطني في السابعة وخمس دقائق من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، نادي النصر في إطار مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وأبدت إدارة نادي الوطني استغرابها من لجنة الحكام لاختيارها للحنفوش لقيادة المباراة، مُشيرةً إلى أنها قد سبق لها عدة مرات وأن خاطبت الأمانة العامة لاتحاد القدم بسبب أخطائه المتكررة تجاه الفريق بدوري الدرجة الأولى -على حد وصف البيان-.

 

وذكرّ نادي الوطني خلال بيانه لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قيام الحكم شكري الحنفوش بطرد لأربعة لاعبين من فريقها خلال مباراته أمام القادسية في دوري الأولى قبل موسمين.

 

وإختتمت إدارة الوطني بيانها بقول “تتمنى إدارة النادي أن تخرج المباراة سليمة تحكيمياً، إذ لن نلتزم الصمت حيال أي أخطاء تحكيمية تؤثر على نتيجة المباراة”.

 

وفي سياقٍ أخر، قدم رئيس النادي الوطني، نايف البلوي شكره وتقديره للإدارة النصراوية وعلى رأسها الأمير، فيصل بن تركي لتنازل العالمي عن حصته المالية بالدخل الجماهيري لصالح نادي الوطني.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53