• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: بقذائف العابد .. الهلال يتخطى الرائد

 

cttbkn3xeaaoazb

هاي كورة – تمكن نادي الهلال من تحقيق الفوز على نادي الرائد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة نسبية لنادي الهلال على مجريات اللقاء، حيث تمكن اللاعب نواف العبد من إفتتاح النتيجة بالدقيقة 36 من تصويبة قوية بعد تمريرات أمام منطقة الجزاء، قبل أن يليها العابد مجدداً من تسديدة قذيفة أخرى بالدقيقة 41 على بعد أكثر من 25 ياردة سكنت شباك الحارس متعب شراحيلي.

 

وفي الشوط الثاني، استمرت السيطرة الهلالية على مجريات المباراة، حتى كاد اللاعب عبد المجيد الرويلي من إحراز هدف الثالث وقتل المباراة بالدقيقة 61 بعد تصويبة صاروخية من كرة ثابتة إلا أنها إرتطمت بالقائم.

 

وفي الدقيقة 82 تمكن نادي الرائد من تقليص الفارق وإحياء اللقاء مجدداً بعد إحرازه الهدف الأول عن طريق اللاعب جيلمار دا سيلفا الذي إنفرد بالحارس عبد الله المعيوف أثر تمريرة ساحرة من اللاعب عبد الكريم القحطاني ليضع الكرة بسهولة في المرمى قبل لحظات من إعلان حكم المباراة إنتهاء اللقاء بفوز الزعيم بهدفين لهدف.

 

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني

هدف الرائد الأول


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53